أفضل نصيحة لاستعادة زوجك او خطيبك

يتم تقديم المشورة للنساء اللائي تعرضن لتفكك. نحن نهدف إلى مساعدتهم على فهم أسباب الانهيار من أجل النجاح في استعادة السابقين.
1- فهم الاستراحة:
على الرغم من أن الأمر يقع على عاتقنا ، إلا أن الاستراحة تنعكس دائمًا: في الوقت الذي يعلن فيه لنا رجل أنه يريد الانهيار ، فقد وصل بالفعل إلى نهاية تفكيره. حتى قبل معرفة كيفية استعادة الظهر قليلا أمر ضروري. لذلك حان الوقت للتأمل وطرح أسئلة مثل:
– لماذا أريد استعادتها؟ هل هذه أسباب صحيحة حقًا؟
– ما مدى استعدادي للقتال لاستعادته؟
– لأي سبب (الأسباب) تركني؟

2- هل أريد استعادتها؟
بعد مرحلة الفهم تأتي المرحلة الثانية من التفكير. هذه المرة فهمنا لماذا حدث التفكك. ولكن دعنا نسأل أنفسنا ما إذا كان الرجل الذي نريد استرداده يستحق كل هذه الجهود من أجله.
– هل أنا مستعد لمواجهة العقبات على طريق إعادة الاسترداد؟
– ما الخطأ في الزوجين ولماذا؟
من كان الأسوأ بين الاثنين ولماذا؟
– هل نبذل كل جهد ممكن لتحسين الوضع؟
– وقبل كل شيء ، هل أنا مستعد لقبول خطر عدم النجاح في استعادته رغم جهودي؟
بمجرد أن نطرح كل هذه الأسئلة ، يجب أن نتخذ القرار إما بالتنازل ، أو أن نقرر الكفاح من أجل استعادة حالته السابقة.

3 – أعد الاستعداد
أ- تحضير الأرض:
هناك سنقوم ببساطة بإعداد الأرض لإعادة الاستكشاف. كيف ؟ بعد شعارين: الصمت والمسافة.
صمت الراديو: صمت الراديو هو طريقة بسيطة وضرورية. ومع ذلك ، الأمر معقد للغاية بالنسبة للنساء! إنه يعني ببساطة عدم إعطاء أي خبر لسابقه ، التصرف كما لو أنه لم يعد موجودًا بالنسبة لنا. سيؤدي هذا الغياب المفاجئ إلى تساؤلاتنا السابقة حولنا ونقصه ، مما قد يجعله يرغب في الاتصال بنا. بالنسبة لنا أيضًا ، هذه الفترة مفيدة ، فهي تتيح لنا التراجع عن الموقف والحفاظ على رؤوسنا. يُنصح خلال هذه الفترة بالعناية القصوى (الحياة الاجتماعية ، المهنة ، أوقات الفراغ) والاستفادة منها للقيام بأشياء موضع تقدير.
المسافة: يجب أن تكون المسافة عاطفية (لا نضغط عليه بالمكالمات الهاتفية) والمادية (نقول لا للألفة معه). هذه لحظة يجب أن تعرف فيها كيف تكون قوياً عقلياً لأن هذه الفترة يمكن أن تستمر لعدة أشهر. إذا لم يتصل بنا بعد بضعة أشهر ، في هذه الحالة يمكننا القيام بذلك. على سبيل المثال عن طريق إرسال رسالة نصية صغيرة له لا شيء من شأنه أن يجعله يريد الاتصال بنا مرة أخرى. إذا لم يرد ، فمن الأفضل الانتظار 3 أو 4 أيام قبل كتابة رسالة أخرى.
ب- تحضير عقلي:
هناك عدة طرق للتحضير الذهني للاستعادة:
– بقبول الوضع الحالي ، أي عدم التواجد معًا ، سيسمح لنا بالبقاء إيجابيًا رغم كل شيء.
– من خلال أن تصبح المرأة التي أحبته جسديا وعقليا: إنها أيضا وسيلة للعثور على نفسه.
– من خلال الانفتاح على الآخرين والالتفاف على أولئك الذين يحبوننا: هذا سيساعدنا على ألا ندع أنفسنا نذهب إلى المشاعر السلبية.
– استفد من وقت الفراغ هذا لتنغمس في الأنشطة التي نحبها أكثر.
– من خلال الاعتراف أخطائنا ومسؤوليتنا في مواجهة استراحة.
ج- تحضير الحوار مع زوجته السابقة:
الحوار مع نظيره السابق لا يرتجل. لتجنب ترك مجال للصدفة ، لدينا العديد من الأدوات ، بما في ذلك ما يلي:
ممارسة 3 أوراق:
الغرض من هذا التمرين هو إعادة الاتصال بما كان إيجابيا في العلاقة واستخدامه لتذكير السابقين لدينا.
في الورقة الأولى: نلاحظ صفات السابقين لدينا.
في الورقة الثانية: نلاحظ الأشياء الإيجابية الناجمة عن العلاقة.
في الورقة الثالثة: نتحدث عن الأخطاء التي ارتكبت في الماضي والحلول التي يمكن ارتكابها.
لكل ورقة ، نختار 3 كلمات. نحن نطقهم في كل مرة نتحدث مع نظيره السابق.
 
د- كيف تعبر عن نفسك أثناء الحوار مع زوجك السابق؟

إليك السلوك الذي يجب تبنيه أثناء حوار مع زوجته السابقة:
– نحن نتحدث فقط عنه وعن أنفسنا ، والذي يتجنب تحويل المحادثة إلى تفاصيل غير مهمة.
– نتجنب تفسير المواقف بطريقتنا الخاصة.
– نحن نوافق على سؤال أنفسنا.
– نظهر له أننا نفهم ما يمكن أن يبرر هذا الاستراحة.
– نحن ندرك أخطائه ونقدم اعتذارات صادقة.
– نظهر له أننا تغيرنا من خلال الحفاظ على هدوئنا أثناء محادثتك بدلاً من بدء دورة ربع سنوية.

4 – أبدأ الاستعادة:
أعدت عملية إعادة الفتح وبدأ الحوار ، والآن حان الوقت لاتخاذ إجراء … حتى يندم على علاقته السابقة معنا ، يجب أن يستمر الحوار بطريقة إيجابية. يجب أن نظهر له أننا نقبل أخطائنا ، وأننا نحبه ونعده بمستقبل سعيد معنا. كيف؟ بمساعدة 3 أدوات لإجراء حوار فعال.
الأداة الأولى: النقد الذاتي:
سيتعين علينا أن نبتلع فخره ونكون واضحين بشأن سلوكنا الماضي ، ونفهم ما قد يكون قد أذي به ونعتذر عنه.
الأداة الثانية: العاطفة:
سيكون من الضروري الحرص على الانتباه إلى الكلمات التي يستخدمها الفرد والتأكيد على الكلمات الثلاث (انظر تمرين الأوراق الثلاث) أثناء الحوار.
الأداة الثالثة: الحلول:
علينا أن نظهر له أنه حتى لو ارتكبنا أخطاء ، فإننا نستحق فرصة للحاق بالركب ونثبت له أننا قد تغيرنا.
التوقيت المناسب للمناقشة:
في البداية ، من الضروري الاستماع إليه وكل ما يقوله لنا خلال الدقائق الثلاثين الأولى من المناقشة. ثم يمكننا التحدث إليه ولكن يجب ألا تتجاوز المناقشة ساعة واحدة.
كيف تكون فريدة من نوعها؟
فتاة مثلنا ، لن يجد آخر ، ونحن مقتنعون. ولكن كيف تبين له؟
– عن طريق اتخاذ مبادرات: على سبيل المثال عن طريق تقديم أنشطة أصلية أو ممتعة عندما تراها أو ببساطة عن طريق تغيير الأنشطة خلال موعد واحد.
– عن طريق تسلق السلم تدريجيا للذهاب خلال المراحل الثلاث.
1- العلاقة: لا أصدقاء ولا عشاق ولا عشاق.
2 – التواطؤ: للعودة لتبادل لحظات ممتعة مع اثنين. لإيجاد العلاقة الحميمة.
3- إعادة الاسترداد: أغويه مرة أخرى عن طريق التصرف بشكل مختلف.
 
كيفية الحصول على الرسالة؟
لا يبدو أنه يسمع ما يجب أن نقوله له؟ للقيام بذلك ، يمكننا استخدام النصائح الثلاثة التالية:
النصيحة الأولى: ما عليك سوى تكرار ما نقوله له خلال مناقشاتنا المختلفة من خلال إعادة صياغة جملنا حتى نتأكد من أنه استوعب الرسالة.
النصيحة الثانية: الرغبة في استعادة زوجته السابقة لا تعني أن تكون تحت تصرفه ، فلنحافظ على فخرنا واستقلالنا.

النصيحة الثالثة: اعتن بمظهرنا وأظهر لنا كامرأة في إزهار كامل وجيد عن نفسها. سيقول لنفسه أنه إذا تغير الشخص ماديًا ، فمن الممكن أن يتغير المرء عقلياً.
ما موقف لاعتماده أثناء الاستعادة؟
لا ينبغي أن يتم إعادة الاستعادة بلا هوادة ولكن بسلاسة وتدريجية. كما يقول المثل “بالتنقيط ، الماء يحفر الحجر”.
بنفس الطريقة ، يجب على المرء أن يبقى نفسه من خلال تعديل بعض جوانب شخصيته ، وليس التغيير على الإطلاق ، وإلا فإن المرء لا يعترف بنفسه بعد الآن ولا يفعل ذلك.
وإذا كان لا يريد التحدث عن ذلك؟
– يجب أن نعرف كيف نحافظ على فخرنا: لا تضايقه ولا تطارده.
– يمكن للمرء أيضا استخدام التقنية التي رأيناها سابقا أثناء الحوار: 1- النقد الذاتي 2- العواطف 3- الحلول.
– إذا كان لا يريد حقًا التحدث إلينا ، فيمكننا أن نكتب له خطابًا قصيرًا يتبع هذا الأسلوب.
كيف تتصرف خلال المواعيد؟
تمامًا مثل المحادثات ، لا يمكن ارتجال موعد. ما يهم هو أكثر مزاجنا من سياق الموعد. بالطبع يمكننا إيجاد أفكار أصلية لمقابلتك مثل نزهة ، نزهة ، وجبة فطور ، لكن الأهم هو الطريقة التي سنظهر بها لزملائنا السابقين.
خلال هذه الاجتماعات ، يجب أن نتجنب الحد الأقصى للحديث عن الاستراحة (ليس أكثر من 15 دقيقة) لمشاركة هذه اللحظة معه في الوقت الحالي: يظهر نفسه في مزاج جيد ويسعد برؤيته وفي مثيرة للاهتمام حقا له. من المهم الحفاظ على الهدوء وعدم الرد بشكل عاطفي للغاية على الموعد ، لأن هذا قد يسبب له الفرار.
لن تولد من جديد التواطؤ فجأة ولكن تدريجيا على المواعيد.يمكن أيضا أن تلعب التواطؤ التقاء من خلال الرسائل القصيرة أو الرسائل المصورة لطيفة ، مع الاعتدال بالطبع.

الخطوة 5: قم بترسيخ زوجك:
هذا كل شيء ، وأحبائك هو في ذراعيك مرة أخرى! أنت سعيد وبعد ، لم يتم الفوز بكل شيء …
سيتعين علينا عبور المراحل الخمس للزوجين تدريجياً كما لو كنت قد التقيت للتو.
1- تحديد القواعد الصحيحة.
2- تواصل جيد
3 – الحفاظ على التواطؤ.
4 – شارك لحظات حميمة ، وإعطاء بعضنا البعض.

تلبية التوقعات.
كيف تبدأ على أساس جيد؟
– الانتظار قليلا قبل ممارسة الجنس معه: لذلك يجب أن نكون على يقين من أن يكون في علاقة ويريد الانخراط.
– التعلم من أخطاء الماضي بعدم إعادة إنتاجها ، مع قبول المسامحة والتسامح.
– بالنظر إلى أن لا شيء مكتسب وأنه يجب على المرء إغواء الأحباب بشكل دائم.
– الرضا عن ما لدينا بدلا من البحث عن المزيد.
– التواصل بهدوء: تعلم التعبير عما تشعر به والاستماع إليه.
– من خلال التركيز أكثر على احتياجات شريكه مما فعلنا من قبل.
– من خلال البقاء في نفسه تحت كل الظروف وعدم قول نعم لكل شيء لإرضائه.
– من خلال الوثوق ببعضنا البعض: إذا تمكنا من الفوز بها ، فإننا نستحقها.
– عن طريق اتخاذ مبادرات كل يوم. (تنظيم رحلات ، اعطاء المزيد من نفسك)
الأخطاء التي لا ترتكبها أبدًا:
– لا تتخيل الأسوأ أو تهين الموقف ، فهي تجعلنا نتفاعل بطريقة غير لائقة ونفقد السيطرة على عواطفنا.
– يجب أن نتوقف عن التفكير في أننا حاولنا كل شيء ، كل شيء حاول. هناك دائمًا حل ، ولهذا من الضروري في بعض الأحيان دعوة الخارج لتوسيع مجال رؤيته. عندما لا نعرف أين نحن أو من أين نبدأ ، قد يكون من الضروري التسجيل في جلسات تدريب الحب ، إنها طريقة جيدة للتغلب على الموقف.

facebook - أفضل نصيحة لاستعادة زوجك او خطيبكtwitter - أفضل نصيحة لاستعادة زوجك او خطيبكlinkedin - أفضل نصيحة لاستعادة زوجك او خطيبكrss - أفضل نصيحة لاستعادة زوجك او خطيبكyoutube - أفضل نصيحة لاستعادة زوجك او خطيبكinstagram - أفضل نصيحة لاستعادة زوجك او خطيبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *